13 Desember 2011

Contoh Pidato Bahasa Arab


Pada kesempatan kali ini saya akan mempostingkan Contoh Pidato Bahasa Arab, yang saya buat dari hasil translate, dan Contoh Pidato Bahasa Arab ini mungkin masih banyak kekurangan atau kekeliruan, maklum.... saya juga kurang menguasai bahasa Arab, oleh karena itu saya mohon kepada yang lebih menguasai Bahasa Arab untuk mengoreksi Pidato ini. Contoh Pidato Bahasa Arab yang akan saya postingkan kali ini bertema tentang Meningkatkan Mutu Pendidikan, memang Pidato ini sangat ringkas, karena saya buat untuk anak-anak MI, berikut Contoh Pidato Bahasa Arab tersebut semoga bermanfaat :


الْحَمْدُ ِللهِ الَّذِيْ أَنْعَمَنَا بِنِعْمَةِ اْلإِيْمَانِ وَاْلإِسْلاَمِ. وَنُصَلِّيْ وَنُسَلِّمُ عَلَى خَيْرِ اْلأَنَامِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى اَلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِيْنَ أَمَّا بَعْدُ

عزيزي السيد / السيدة المعلمين وهيئة المحلفين والأصدقاء جميعا. بادئ ذي بدء ، أشكركم على الفرصة التي أعطيت لي. لهذه المناسبة، أود أن أعرب عن الاستراتيجية وسبل تحسين نوعية المدارس.

جودة التعليم ومشهورة هي رغبة جميع الأطراف، سواء من المدرسة، والآباء والطلاب أنفسهم. جودة المدرسة هي المدرسة التي هي قادرة على إدارة قدرات الطلاب الأكاديمية وأيضا عقله وشخصيته.

حرف الدرس وحدها ليست دائما درسا ولكن سيكون من الأفضل إذا ما طبقت بشكل مباشر في الحياة اليومية. الخلق من السهل جدا على 'تنتقل عن طريق المثال. النمذجة هو بالطبع أن تعطى من قبل أي شخص كان في البيئة المدرسية، وخصوصا المعلمين ومديري المدارس.

وهناك عدد قليل من خطابي. ماذا لو كان هناك الكلمات التي لا يغفر لي ، وأنا أعتذر بغزارة. شكرا
.

0 komentar:

Poskan Komentar

Recent Post

Belanja Online

Blog ini di Sponsori oleh:

Untuk mendaftar silahkan klik gambar banner
Eying Up a Link Prospect > Adsense Indonesia
 

Pengikut

Histats.com © 2005-2010 Privacy Policy - Terms Of Use - Powered By

Sofyan Blog Copyright © 2009 WoodMag is Designed by Ipietoon for Free Blogger Template